07, يوليو 2016

يورو/دولار - تشارت الـ 4 ساعات

EUR/USD (a 4-hour chart)
لمحة عامة

قام زوج اليورو/دولار بالتراجع خلال البارحة، ولا يوج أي محركات إيجابية لليورو. قام قطاع المفرق والتجزئة بالتراجع في منطقة اليورو، وبدأ اليورو بإظهار تأثير Brexit.
 
الوضع الحالي

لقد كان اليورو مرة أخرى تحت الضغط. وقام الزوج بالتراجع بسبب الهروب من المخاطر. حاول الزوج القيام بالتعافي خلال البارحة، ولكنه توقف عند المستوى 1.1100. إن الدعم المباشر يمكن مشاهدته عند المستوى 1.1000، ومستوى المقاومة عند 1.1130.

إن المؤشرات تنصح بالمراكز القصيرة. إن Moving Averages وسطي التحركات (50 و100 و200) تقوم بالتحرك نحو الأسفل. قام السعر بالوصول إلى 50-EMA في تشارت الـ 4 ساعات. إن الزوج هو تحت 100-EMA و200-EMA في نفس التشارت.

قام مؤشر ماك دي MACD بالتراجع. إذا بقيت الأعمدة البيانية histogram في المنطقة السلبية فإن هذا سوف يكون إشارة للبيع. إن مؤشر القوة النسبية RSI تحرك بعيدا عند منطقة ذروة البيع oversold. إذا قام خط الإشارة signal line بالتراجع إلى منطقة منقوصة القيمة undervalued فإن هذا سوف يكون إشارة للبيع.

توصيات التداول

من أجل تراجع الزوج بشكل أكبر، فإن الزوج يحتاج أن يقوم بالتراجع تحت المستوى 1.1050. والخيار البديل، هو أن يقوم الزوج بالتعافي إلى 1.1130. نعتقد أن اليورو سوف يبقى تحت الضغط حتى قيام بريطانيا بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

07, July 2016

EUR/USD (a 4-hour chart)

EUR/USD (a 4-hour chart)

General overview

EURUSD weakened yesterday. There are no positive drivers for the euro. The retail sector in the Eurozone declined, and the euro began experiencing the effects of Brexit.

Current situation

The euro again came under pressure. This time the EUR/USD fell due to the risk aversion. The pair tried to recover yesterday, but stopped at the mark 1.1100. The immediate support is seen at 1.1000, the resistance stands at 1.1130.

The indicators recommend short positions. The moving averages (50, 100 and 200) are moving downwards. The price touched the 50-EMA in the 4 hours chart. The pair is below the 100-EMA and 200-EMA on the same chart.

The indicator MACD decreased. If its histogram stays in the negative area it will be a signal to sell. RSI moved away from an oversold area. If its signal line turns back to undervalued zone it will be a sell signal.

Trading recommendations

To trigger further downward movement the pair needs to fall below 1.1050. Alternatively, the EUR/USD will recover to 1.1130. We believe that the euro will remain under pressure until the UK leaves the EU.