10, نوفمبر 2015

التحليل الأساسي

Fundamental analysis

تراجعت العملة الأوروبية متأثرة بالأخبار الألمانية الضعيفة حول الاقتصاد الكلي بالإضافة إلى الإحصائيات الأمريكية المختلفة. إن احتمال رفع الاحتياطي الفيدرالي لنسبة الفوائد في شهر كانون الأول قد أصبح شبه مؤكد. إن أحد العوامل المؤثرة برفع نسبة الفوائد هو ثبات وضع سوق العمالة. يمكن للدولار الأمريكي أي يصل إلى نفس مستوى اليورو خلال وقت قصير - paritate. قامت ألمانيا بنشر بيانات الاستيراد والتصدير وبيانات ميزانية التداول خلال يوم الاثنين والتي تجاوزت 3.6% و2.6% بالإضافة إلى - 0.740 مليون. متأثرا بهذه البيانات قام اليورو بتقوية مركزه قليلا.

تحرك الباوند للأسفل متأثرا بحركة المبيعات الضخمة بعد نشر تقرير الانتاج الصناعي. تراجع اليورو 0.2% في شهر أيلول. إن بيانات سوق العمالة الأمريكية بالإضافة إلى إحصائبات البطالة كان لها تأثير سيء لاحقا. كان الجدول الزمني البريطاني والأمريكي فارغ يوم الاثنين. مع ذلك قام المستثمرون بتركيز انتباههم على العوامل التقنية. عند نهاية اليوم قام الباوند بالنمو.

خلال يوم الجمعة كانت العملة اليابانية تحت الضغط أيضا. إن سبب الطلب على الدولار الأمريكي كان نشر البيانات والأخبار الأمريكية. خلال تلك الفترة لم يكن هناك أي حدث مهم في اليابان. في بداية يوم الاثنين تم نشر خبر ارتفاع الأجور بـ 0.6% متأثرة بالتوقعات المتدنية. مع ذلك إن هذا لم يكن واضحا كفاية ليسبب الطلب الكبير على العملة اليابانية. عند نهاية اليوم فقط قام الزوج بالتراجع بشكل بسيط.

10, November 2015

Fundamental analysis

Fundamental analysis

The European currency declined amid the German weak macroeconomic news and the overseas different statistics. Now the chances of the US December monetary policy tightening are inexorably growing. One of the main Fed rate hike conditions is the labor market stable state. The US dollar can reach the price parity with the European currency in the short term. The Germany published the imports, exports and trade balance data on Monday which amounted 3,6%, 2,6% and -0.740М. Amid these data the euro slightly strengthened.

The pound came under the massive sales after the industrial production report publication. The pound fell by 0.2% in September. A sum of the US labor market and unemployment statistics had a bombshell effect. The UK and the US calendars were empty on Monday. Thus investors had to focus their attention on technical factors. By the end of the day the pound increased.

On Friday the Japanese currency also came under pressure. The US News has been published and it was the main reason of demand for the US dollar. Nothing important happened in Japan. On Monday early in the morning it became known that the wages level rose up by 0.6% amid the lower forecasts. However, it was not clearly enough for a substantial demand for the Japanese currency. Only by the end of the day the pair slightly decreased.